Powered by Blogger.

Blog Archive


Sunday, July 26, 2015

وفاة أول حالة من مصابى حادث تسمم بنى سويف لطفلة 11 شهرًا


أكد مصدر طبى بمستشفى بنى سويف العام، وفاة طفلة تدعى مروة أحمد 11 شهرًا من سكان مدينة ببا، منذ قليل، من الحالات التى تم تحويلها من مستشفى ببا المركزى إلى مستشفى بنى سويف العام، عقب إصابتها بحالة من فقدان الوعى وارتفاع فى درجة الحرارة وقيء مستمر.

 وكانت وإهناسيا المركزى قد حولت مساء أمس 32 حالة مصابة بارتفاع فى درجة الحرارة وقىء وإسهال وغثيان وتم وضعها داخل قسم الباطنة بمستشفى بنى سويف العام. 

No comments :

Post a Comment

تطوير : مدونة حكمات