Powered by Blogger.

Blog Archive


Wednesday, July 22, 2015

لاعبو الأهلى لـ"رمضان صبحى": فاكر أبو تريكة عمل إيه فى الزمالك؟



طلب لاعبو النادى الأهلى من زميلهم بالفريق رمضان صبحى عدم الإقدام على التصرف الذى فعله فى مباراة الزمالك، وساهم فى استفزاز مشاعر جمهور الزمالك ولاعبيه، حيث اعتبروه إهانة لهم.

 وكان رمضان صبحى قد وقف جسده على الكرة فى محاولة لاستعراض مهاراته أمام حازم إمام قائد الزمالك، الذى لم يتحمل قسوة المشهد فسارع بضرب لاعب الأهلى، ليقوم حكم المباراة بطرد قائد الأبيض.

وعلم "احداث مصرية" أن أكثر من لاعب بالأهلى تحدث مع رمضان صبحى عقب مباراة الأمس، وانتقدوا تصرفه وطالبوه بعدم تكراره، وقالوا له: هذه التصرفات تُقلل من اللاعب.. فاكر محمد أبو تريكة نجم الأهلى عمل إيه فى الزمالك.. لقد سجل أهدافاً مؤثرة فى الزمالك ومع ذلك لم يُقدم على أى تصرف يُثير غضب الزملكاوية.. لذا عليك أن تتحلى بالروح الرياضية  من منافسك.

 واعترف رمضان بأنه أخطأ لذا اعتذر عقب المباراة عما بدر منه، مؤكداً أنه يكنّ كل احترام وتقدير للزمالك بتاريخه وجماهيره ولاعبيه.. وفاز الأهلى على الزمالك أمس، الثلاثاء، بثنائية مؤمن زكريا بإستاد برج العرب فى الجولة الـ37 للدورى.

No comments :

Post a Comment

تطوير : مدونة حكمات