Powered by Blogger.

Blog Archive


Sunday, July 19, 2015

مواطن يطالب بإزالة الحواجز الحديدية بـ"الحلمية".. ومحافظ القاهرة:"هانشيلها"



طالب أحد المواطنين من الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة، بإزالة الحواجز الحديدية بمنطقة الحلمية الجديدة بعد أن انتشرت بشكل كبير فى مختلف شوارع المنطقة قائلا: "يا سيادة المحافظ، بعض سكان المنطقة احتلوا الشارع وخدوه لحسابهم، وأنا راجل كبير ونظرى ضعيف وبتأذى من وجودها لأنى مش بشوفها".  وقال محافظ القاهرة بإزالتها نهائيا من المنطقة قائلا: "متخافش هنشيلها وهنعاقب اللى هيحطها تانى"، وجاء ذلك خلال جولة الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة لمنطقة الدرب الأحمر وسوق السلاح.

No comments :

Post a Comment

تطوير : مدونة حكمات