Powered by Blogger.

Blog Archive


Thursday, July 23, 2015

إنبى يطالب الزمالك بالحصول على 15% من بيع كهربا


تمسك نادى إنبى، بالحصول على 15% من نسبة انتقال محمود كهربا صانع ألعاب الفريق البترولى الذى اقترب من الانضمام للزمالك، فى حال رحيله من القلعة البيضاء مستقبلاً لأى نادى آخر. يجرى الطرفان مفاوضات حالية حول المقابل النهائى لانتقال كهربا للزمالك، لحسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة. ومن المرجح انتقال اللاعب إلى الزمالك مقابل 7 ملايين جنيه بعد سلسلة من المفاوضات التى دارت بينهما خلال الفترة الماضية.

No comments :

Post a Comment

تطوير : مدونة حكمات