تلقى اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من اللواء حسن الزينى مدير الحماية المدنية بالإسماعيلية يفيد بتلقيه بلاغا من المواطن أشرف مصطفى بنشوب حريق فى شقته بجوار نادى .
على الفور انتقلت سيارات الإطفاء يقيادة المقدم عمرو شعلان الضابط بالحماية المدنية. وتمكنت المدنية من السيطرة على الحريق الذى التهم المطبخ الخاص بالشقة وجميع محتوياته.

No comments :
Post a Comment