Powered by Blogger.

Blog Archive


Sunday, July 26, 2015

الحماية المدنية تسيطر على حريق شب فى شقة بالإسماعيلية



تلقى اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من اللواء حسن الزينى مدير الحماية المدنية بالإسماعيلية يفيد بتلقيه بلاغا من المواطن أشرف مصطفى بنشوب حريق فى شقته بجوار نادى .

على الفور انتقلت سيارات الإطفاء يقيادة المقدم عمرو شعلان الضابط بالحماية المدنية. وتمكنت المدنية من السيطرة على الحريق الذى التهم المطبخ الخاص بالشقة وجميع محتوياته.

No comments :

Post a Comment

تطوير : مدونة حكمات