Powered by Blogger.

Blog Archive


Tuesday, July 21, 2015

مشادة بين رئيس الزمالك وهيثم عرابى فى المقصورة الرئيسية


حدثت مشادة فى المقصورة الرئيسية باستاد برج العرب بين مرتضى منصور رئيس الزمالك، وهيثم عرابى مدير التعاقدات بالنادى الأهلى، على هامش مباراة القمة التى تجمع الفريقين فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ37 ببطولة الدورى.

وعلى الفور، تدخل أعضاء مجلس إدارة الناديين لتهدئة الأمور وهو ما حدث لتنتهى المشادة. 

No comments :

Post a Comment

تطوير : مدونة حكمات