Powered by Blogger.

Blog Archive


Tuesday, July 21, 2015

احتواء مشادة وليد سليمان ورمضان صبحى مع "أوباما الزمالك"


دخل ثنائى الأهلى وليد سليمان ورمضان صبحى فى مشادة كلامية مع يوسف أوباما، مهاجم الزمالك عقب انتهاء المباراة بين الفريقين على استاد برج العرب.

 كان الأهلى فاز الزمالك بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما اليوم على استاد برج العرب فى إطار الجولة الـ 37 المؤجلة من الدورى العام.

وتدخل أعضاء الجهازين الفنيين الأهلى والزمالك من أجل إنهاء المشادة بعدما قام أوباما بالبصق على ثنائى الأهلى، فقام جهاز الأحمر باصطحاب لاعبيه لغرفة خلع ملابس، فيما قام جهاز الزمالك باصطحاب أوباما إلى وسط الملعب.

No comments :

Post a Comment

تطوير : مدونة حكمات