انتهت منذ قليل فقرة الفنانة اللبنانية نيكول سابا فى حفلها بأحد المنتجعات السياحية برأس سدر ضمن حفلات عيد الفطر المبارك، وكان بصحبتها مدير أعمالها وائل المصرى.
نيكول ارتدت فستانا أسود نال إعجاب الحضور، وحرصت على التقاط الصور السيلفى بهاتفها الخاص على المسرح مع جمهورها، وغنت عددا من أشهر أغنياتها مثل "أنا طبعى كدة"، و"لو يحصل"، و"توتو نى"، و"بالى بيك مشغول"، و"يا شاغلنى بيك".
ينظم الحفل أحمد هانى، وتامر فوزى مصمم المسرح، ووليد الحريرى للإضاءة والشاشات، وجورج سعيد للصوت، ويستعد الآن النجم محمد حماقى لصعود المسرح وفى انتظاره الآلاف من عشاقه.

No comments :
Post a Comment