Powered by Blogger.

Blog Archive


Sunday, July 19, 2015

بصوت 50 مليون جنيه لتركيب شبكات إطفاء مزارع النخيل بالوادى الجديد



قال اللواء محمود عشماوى، محافظ الوادى الجديد، إنه تمت الموافقة على تخصيص 50 مليون جنيه لإنشاء شبكة توصيل خطوط مياه للإطفاء، بهدف السيطرة على أية حرائق قد تندلع داخل المزارع أو بالشوارع الرئيسية بالمدن.

 وأكد المحافظ، فى تصريح صحفى أمس السبت، أنه يجرى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين من المزارعين، الذين لا يقومون بإجراء عمليات النظافة الدورية لمزارع النخيل.
اسمع الخبر من » هنا



No comments :

Post a Comment

تطوير : مدونة حكمات