Powered by Blogger.

Blog Archive


Thursday, July 23, 2015

الزمالك يطلب التعاقد مع بديل "الشيخ" فى المقاصة


أرسل نادى الزمالك، فاكساً رسمياً لنادى مصر المقاصة يطلب فيه التعاقد مع محمد مسعد صانع ألعاب النادى الفيومى خلال فترة الإنتقالات المقبلة .

ولا يشارك محمد مسعد بشكل أساسى حيث يعتبر بديلاً لأحمد الشيخ صانع ألعاب النادى الفيومى والذى دخل الزمالك والأهلى فى صراع على ضمه خلال الأيام الماضية .
وأدى إرسال الزمالك رساله رسمياً لضم محمد مسعد حالة تعجب خاصة أن اللاعب لا يشارك مع فريقه بينما ربطها البعض بأن هذا التصرف جاء للرد على أحمد الشيخ الذى أكد لمسئولى ناديه أنه يرغب فى الإنتقال للنادى الأهلى وليس الزمالك ليرد عليه مسئولو الأبيض بطلب التعاقد مع بديله. 

No comments :

Post a Comment

تطوير : مدونة حكمات